الرئيسية » رياضة » إعادة تهيئة و صيانة ملاعب القرب بيوت البون النخيل

إعادة تهيئة و صيانة ملاعب القرب بيوت البون النخيل

بعد طول انتظار اعطت وزارة الشبيبة والرياضة تعليماتها للمصالح المعنية قصد إعادة تهيئة وصيانة ملاعب القرب المتواجدة بحي بيوت البون النخيل الشمالي.

وتهم أشغال التهيئة إعادة تثبيت ملاعب القرب بعشب إصطناعي جديد وأعادة تهيئة كل مرافق الملعب ليكون قبلة للرياضيين والرياضيات خصوصا الأطفال والشباب أبناء منطقة النخيل والأحياء والدوائر المجاورة لها،بشكل يضمن لهم ممارسة الرياضة في أحسن الظروف وأفضلها علما أن هذه المنشأة هي المتنفس الوحيد  بالمنطقة الى جانب قاعة مغطاة وحيدة والتي تحوي حوالي 64447 نسمة.

وجدير بالذكر أن هذه الملاعب تعد من أول ملاعب القرب التي تم إنشاؤها بمدينة مراكش في اطار المبادة الوطنية للتنمية البشرية،وارتأت وزارة الشبيبة والرياضة  اعادة تاهيلها وصيانتها بعدما تم توقيفها لسوء أرضيتها ولم تعد تصلح للعب والتدريب بها.وتم إغلاقها كليا في السنة الماضية بسبب التدابير الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا.

و تلتمس ساكنة مقاطعة النخيل من كافة الجمعيات الرياضية،الحفاظ على هذه المنشأة الرياضية فهي ملك لهم ولأبنائهم، كما تناشد كل المرتفقين ايضا بضرورة المحافظة على المنشأة من الخارج والحفاظ على السياج الخارجي والممتلكات الخاصة بملاعب القرب النخيل.
البهلولي ياسين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *