الرئيسية » سلايدر » معمل سري لتخزين الحليب بتسلطانت

معمل سري لتخزين الحليب بتسلطانت

جاد في رسالة من بعض سكان دوار تگانة، أن أحد الأشخاص حول منزلا بالدوار المذكور إلى معمل سري و عشوائي  لتخزين وتوزيع وبيع مادة الحليب ومشتقاته.

وأوضحت الشكاية التي تتوفر ” مراكش اليوم ” على نسخة منها، أن المنزل رقم 485 بدوار تكانة جماعة تسلطانت عمالة مراكش في اسم المسمی حسن أفخار ومن معه .

وأضافت الشكاية انه الحليب الذي يتم تخزينه في غياب تام لأدنى شروط الصحة والسلامة، كما يتم توزيع كميات كبيرة من الحليب ومشتقاته في مواد بلاستيكية متسخة ومستعملة وقارورات مواد التنظيف مستعملة كذلك وأواني قصديرية مغلفة بالصدء.

وأشارت الشكاية إلى أن صاحب المعمل السري يتخذ من هذا المنزل نقطة تجميع وتخمير مادة الحليب بمواد مجهولة المصدر يتم تزويده بها من طرف سيارات تتخذ من جنح الظلام وقتا مناسبا لتفريغ هذه الحمولة بحيث في كل ليلة طوابير من مستعملي الدراجات النارية والعادية وسيارات نقل البضائع تصطف أمام هذا المعمل السري للتزود من هذه المادة المجهولة المصدر وفي ظروف لا صلة لها بالمعايير الدولية والوطنية لحماية المستهلك والحفاظ على صحة المواطن.

وأكدت الشكاية أن صاحب المعمل السري يتبجح بنفوذه وسلطة ماله على كل من سولت له نفسه عن ضده ومنعه من هذه السلوكات الشادة التي لاقدر الله ستؤدي بكوارث صحية على الساكنة والمستهلكين .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *