الرئيسية » دولي » الرجاء البيضاوي في نهاية أبطال العرب

الرجاء البيضاوي في نهاية أبطال العرب

تأهل فريق الرجاء البيضاوي لنهاية كأس محمد السادس  لأبطال العرب ضد الاتحاد السعودي ( جدة ) ، التي ستحتضنها العاصمة الرباط، بعد فوزه على الاسماعيلي المصري بثلاثة اهداف لصفر.

مع بداية المباراة ظهرت رغبة الفريق البيضاوي في التأهيل للمباراة النهائية، لتعويض الإقصاء المفاجئ من عصبة الأبطال الإفريقية.

هذا وحاول الفريق المصري التكثل في الدفاع خلال الشوط الاول للحفاظ على نتيجة الذهاب التي انتصر خلالها بهدف لصفر، حيث توالت ضغوطات الرجاء على مرمى الفريق المصري دون أن يتمكن من تسجيل هدف السبق و بالتالي تعديل النتيجة.

مع بداية الشوط الثاني اقحم المدرب ابوشروان كل من بنحليب و مالانغو، حيث تمكن من تعديل مباراة الذهاب بضربة جزاء نفذها متولي، قبل أن يضيف مالانغو الهدف الثاني وهدف التأهيل.

لينزل الف يق النصري لكل ثقله لتسجيل هدف كاف لتأهيله للمباراة النهائية، وقد كان قاب قوسين او أدنى من مباغثة الرجاء لولا تسرع احد المهاجمين، قبل أن يتمكن بنحليب من تسجيل الهدف الثالث الذي نزل كقطعة ثلج على الفريق المصري، وهو الهدف الذي جاء بعد تمريرات قصيرة كعادة الشياطين الخضر، اربكت الفريق  المصري الذي نزل بثقله لتسجيل هدف قبل اللجوء إلى الوقت الإضافي لكن سيطرة الرجاء البيضاوي حالت دون ذلكَ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *