آخر الأخبار

أحياء تحت الإهمال بالداوديات

في الوقت التي تعرف فيه بعض أحياء الوحدة الأولى والثانية حركة غير عادية من خلال اعادة الهيكلة و التبليط و تجديد الانارة، يعيش شارع ابن سينا و ازقة عمارة الأطلسي و بلوك 145 من الوحدة الاضافية الثالثة حالة كارثية خصوصا بعد تساقط امطار الخير.

استياء و تدمر تسمعه هنا وهناك من ساكنة هاته الأحياء من خلال الاهمال الممنهج لمثليهم و من يسمع صوتهم و أصحاب المحلات التجارية عبر ترك حيهم دون هيكلة او تقويم. حفر و طرق متهالكة من تبليط لم يعمر حتى الشهر منذ وضعه نظرا لشبهة الغش به.
لذلك يناشد سكان عمارة الأطلسي و ساكنة بلوك 145 و سكان و تجار شارع ابن سينا المسؤولين بالمجلس الجماعي و مقاطعة جيليز لانصافهم و تهيئة حيهم و بالتالي الاستفادة من برنامج التبليط وتقوية الانارة و التي تستفيد منه أحياء محظوظة دون أخرى.
يذكر أن هطول الأمطار مؤخرا جعل الحي غارقا في برك مائية و حفر خطيرة مما يشكل خطرا على تلاميذ مدرسة محمد عبدو المقابلة و الأطفال والعجزة دون اغفال الساكنة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
الاعتناء بساكنة هذا الحي حق دستوري و واجب وطني يستوجب التدخل و العمل بجدية للانصات للساكنة خصوصا وأن رائحة السوق الانتخابي أضحت العملة الرائجة في الأحياء المحظوظة بهذه الهيكلة. فهل من مغيث ؟

مولاي هشام البومسهولي