الرئيسية » حوادث » البحث عن ضحايا درب مولاي الشريف بالبيضاء

البحث عن ضحايا درب مولاي الشريف بالبيضاء

تباشر عناصر الوقاية المدنية في هذه الأثناء من يومه الجمعة 8 يناير الجاري، أبحاثها عن ضحيتين محتملين تحت الانقاض بمنزل آيل السقوط بدرب مولاي الشريف بالحي المحمدي  بمدينة الدار البيضاء.

و يذكر أن المنزل الذي تم اخلاؤه من السكان ، انهار صباح اليوم ذاته، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح و رضوض متفاوتة الخطورة، تطابت نقل اثنين منهم على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في حين لازال البحث جاري عن الآخرين

وأفاد مصدر مطلع، أن بعض الضحايا الذين أصروا على الاستقرار بالمنزل المذكور،  لايزالون تحت الأنقاض.

وفور علمها بالحادث تدخلت السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية لتأمين البنايات المجاورة ومباشرة عمليات البحث، حيث تم إنقاذ شخصين تم نقلهما إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تستمر عمليات البحث لإيجاد أشخاص اخرين محملين. ويذكر أن البيضاء عرفت انهيارا فرن تقليدي، كما أدى إلى وفاة شخص، و 4 جرحى تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما تهدمت بعض الأجزاء من يذكر أن بعض منازل أخرى جراء تسرب المياه إلى جدرانها، اث الأمطار الطوفانية التي عرفتها العاصمة الاقتصادية يوم الثلاثاء الماضي، و التي حولت شوارع المدينة وأزقتها إلى وديان مخلفة خسائر عديدة خصوصا بوسائل النقل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *