آخر الأخبار

اعتقال متهم بالسرقة الموصوفة بشيشاوة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط، بإقليم شيشاوة، يوم الجمعة  8 يناير الجاري، علي انظار الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش ، متهما بالسرقة الموصوفة .

هذا و تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد هوية المتهم الذي دأب على سرقة الدراجات النارية، إحداها بمركز جماعة ادويران، يوم الأربعاء 6 يناير الجاري كما تمكنت العناصر الدرعية من الوصول إلى الدراجة النارية المسروقة  من نوع ” س90  ” بمسكن مهجور بدوار بيزضاض بجماعة ادويران.

وافاد مصدر مطلع، ان السارق من مواليد سنة 1992 بدوار ورداس بجماعة امزوضة، قام بسرقة دراجة نارية، مركونة بالسوق الأسبوعي أربعاء ادويران، وأقدم على إخفائها بمكان مهجور حتى لا يتسنى لصاحبها التعرف على مكان تواجدها. في الوقت الذي تقدم هذا الأخير  بشكاية مباشرة لمصالح دركية مجاط، والتي فتحت تحقيقا في الموضوع.

هذا وقد تم إرجاع المسروق إلى صاحبه بعد الإدلاء بالوثائق القانونية للدراجة النارية، فيما تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة،لاستكمال البحث و التحقيق، حول العديد من السرقات المماثلة ، قبل  تقديمه أمام النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، لمحاكمته من اجل المنسوب اليه . لتقول كلمتها في الموضوع.