آخر الأخبار

هل سلمت الجامعة 200 مليون سنتيم للكوكب ؟؟

علمت ” مراكش اليوم ” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحت فريق الكوكب المراكشي مبلغ 250 مليون، تسلمها نعيم مبارك راضي رئيس لجنة تصريف أمور فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي : 2019 – 2020 ، و الذي خلفه رضوان حنيش، خلال الجمع العام المنعقد بتاريخ 26 نونبر الجاري.

وأفاد مصدر مطلع، أن نعيم اقترح على مسؤولي الجامعة صرف المبلغ المالي المذكور بالحساب البنكي الخاص بالمكتب المديري ، علما أن فريق الكوكب المراكشي، انتقل الى نظام ” أحادي النشاط ” ، بعد انفصاله عن نادي الكوكب المراكشي.
هذا ويتساءل المهتمون بالشأن الرياضي بمراكش، حول عدم الإشارة إلى المبلغ المالي بالتقرير المالي للفريق، و الذي قدمه للجمع العام المنعقد بالأمس.
في الوقت الذي يتم الحديث عن كون نعيم اشترط على المكتب المديري الذي لم تعد تربطه بفريق كرة القدم أية صلة، تسليمه شيك بمبلغ 200 مليون سنتيم، أو الاتصال بالجامعة لتغيير الحساب البنكي، علما أن الحساب الخاص بفريق كرة القدم محجوز.
وهل سلم امين المال المكتب المديري الشيك باسم فريق كرة القدم ؟ أم باسم نعيم شخصيا؟ وما مصير الخمسين مليون الفرق بين شبك الجامعة و شيك المكتب المديري؟
أسئلة و غيرها ظلت معلقة، ففي الوقت الذي تم وضع المعنى بالأمر ( نعيم راضي ) رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل شيكات بدون مؤونة، رفض حسن البويحياوي نائب رئيس المكتب المديري الرد على الهاتف عدة مرات، قبل توجيه لرسالة قصيرة عبر رقمه الهاتفي الخاص، نفس السلوك من آمين المال الذي أغلق هاتفه الذي تم  توجيه نفس الرسالة القصيرة له ( حول منحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم) .

للمسؤولين المتكتمين نقول:

لقد أسمعت لو ناديت حيا….