الرئيسية » رياضة » بلاغ توضيحي من الكوكب المراكشي

بلاغ توضيحي من الكوكب المراكشي

أفاد بلاغ لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم أنه على إثر البلاغ الكاذب الذي تداول اليوم الخميس 19 نونبر 2020 على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده أن إدارة نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم تعلن عن الجمع العام بتاريخ 26 نونبر 2020 و أن مكتب الجمعية عقد اجتماعا طارئا للنظر في هذا الخرق الخطير الذي صدر من جهة تحاول الصيد في الماء العكر و نشر الأكاذيب بين صفوف المنخرطين و شركاء النادي .

و ندد البلاغ بقوة هذا التصرف الغير الأخلاقي و اللامسؤول الصادر من الجهة التي يحملها المكتب المسير و المنخرطين كامل المسؤولية و التبعات التي قد تترتب عن هذا التصرف المتهور .و لهذا ، فإن المكتب المسير للنادي قرر ما يلي :

1. إصدار بلاغ يكذب من خلاله البلاغ الكاذب الرامي إلى عقد الجمع العام بتاريخ 26 نونبر 2020 .

2. يخبر جميع المنخرطين أن كل بلاغ رسمي لا يحمل توقيع الرئيس فهو لاغ و لا أساس له من الصحة طبقا للنظام الأساسي الجديد 09/30 التي تم اعتماده خلال الجمع العام الأخير .

3. يحتفظ المكتب بكامل صلاحية المتابعة القانونية حيث تقرر رفع شكاية إلى السيد وكيل الملك من أجل فتح تحقيق عاجل لمعرفة مصدر البلاغ و أسبابه و من وراءه .

4. مراسلة جميع الجهات الرسمية من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة و المساطر القانونية حماية المصلحة النادي .

5. الإعلان عن تاريخ عقد الجمع العام لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم مباشرة بعد تسوية الوضعية الإدارية و القانونية للنادي في القريب العاجل .

و يعتبر هذا البلاغ تصحيحا للبلاغ الكاذب مع إطلاع الجهات الرسمية من سلطات محلية و المديرية الجهوية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة و إدارة المركب الكبير بمراكش و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية لكرة القدم و عصبة الجنوب لكرة القدم أنه استنادا للنظام الأساسي للنادي فإن الرئيس هو الشخص المخول له قانونا الإعلان عن الجمع العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *