آخر الأخبار

حكم مباراة أولمبيك مراكش و هوارة يطرد الصحافة

أصر الحكم صبحي أيوب من عصبة الدار البيضاء، على طرد ممثلي الصحافة الوطنية من ملعب قشيش الذي احتضن مباراة أولمبيك مراكش ضد شباب هوارة برسم اقصاگيات كأس العرش، و التي انتهت بفوز الأولمبيك بهدفين لصفر.

كانت المباراة تمر في ظروف عادية حيث هيأ فريق الأولمبيك جميع الظروف اللوجستيكية الخاصة بالمباراة، في الوقت الذي حلت عناصر فرقة الملاعب الرياضية التابعة لولاية الأمن بمراكش، فضلا عن حراس الأمن و القوات المساعدة و الوقاية المدنية.

انطلقت المباراة بشكل عاد بعد تحبة العلم، و في الوقت الذي ضغط فريق الأولمبيك على م مي الحارس السوسي، يتقدم الحكم المذكور الي مندوب المقابلة، طالبا احترام التدابير الاحترازية الخاصة، بالمنصة الرسمية بملعب 20 غشت والتي كانت تضم مسؤولي الفريقين خمسة عن كل فريق.

وفي الوقت الذي اخبره مندوب المقابلة بتواجد بعض الصحفيين، رد الحكم انه لا يعرف أي صحافي بدعوى انهم لم يقدموا أنفسهم و أوراق اعتمادهم لسعادة الحكم الذي أوقف المباراة بدون سبب يذكر.

مهلا أيها الحكم الشاب، حوالي 28 سنة ( 1992) ونحن نلج جميع الملاعب المغربية، طبعا بعد الأدلاء ببطاقة الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ، قبل تأسيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ، لا علاقة لرجال الإعلام بالحكام اومناديب المقابلات باستثناء المصورين الذين يلحون رق الملعب، اما الصحافي الذي يجلس بالمدرجات او بمنثة الصحافة فلم يضرك في شيء، الا إذا كان هاجس الأمن يدور في مخيلتك و الذي لن يكون سببه الرئيسي سوى نوايا مبيتة انت وحدك تعرفها   غلا داعي لتعليق شماعة فشلك على الإعلام.