آخر الأخبار

البحث عن متهم بالاغتصاب و الافتضاض بشيشاوة

تباشر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمزگدوين، بإقليم شيشاوة، تحرياتها لايقاف متهم باغتصاب فتاة قاصر بمنطقة دمسيرة.

ويذكر أن المتهم وهو شقيق عون سلطة بالمنطقة ذاتها،  اعترض طريق الضحية وعند إلى اغتصابها بالقوة نتج عنه افتضاض بكارتها، في خلاء بجبال جماعة عين تزتونت.

وأفاد مصدر مطلع ، أن الضحية البالغة من العمر حوالي ستة عشرة سنة، اختفت ليلة الخميس/ الجمعة 23 أكتوبر الجاري، تاركة قطيعها من الماشية، بالقرب من دوار “أوغلا” الواقع بجبال عين تزتونت، وبعد ليلة سوداء عاشتها أسرة المختفية، انطلق البحث عن هذه الأخيرة خلال اليوم الموالي، من طرف سكان الدوار وعناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، حيث تم العثور على “كاسكيط” كانت ترتديها الفتاة ملطخة بالدماء، الشيء الذي جعل الجميع يشكك في كون المختفية تعرضت لجريمة قتل أو ما شابهها.

ومن خلال معلومات دقيقة توصل بها قائد مركز الدرك تمزكدوين، تم الانتقال إلى مدينة امنتانوت، حيث تم العثور على الضحية بمدخل المدينة وحيدة، وبعد التحاور معها حول ظروف وأسباب اختفائها منذ يومين، أفصحت عن كل تفاصيل النازلة وهي في حالة صحية ونفسية خطيرة جعلتها ترتعش من هول الصدمة.

تم عرض الفتاة القاصر على الطبيب، أكد في تقريره أنها تعرضت للإغتصاب نتج عنه افتضاض البكارة.

وبناء عليه فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها في النازلة، حيث جرى الإستماع إلى الضحية التي أكدت أنها تعرضت للإغتصاب من طرف شخص في بداية العقد الثالث من العمر، بعد الإنفراد بها بمكان خلاء بعيد عن أنظار الناس، حيث قضى برفقتها ليلة كاملة تحت رحمة البارد القارس بهذه المناطق الجبلية، وخلالها مارس عليها وحشيته، إذ قام بإغتصابها لمرات عديدة فقدت على إثره بكارتها، قبل أن يخلي سبليها ويختفي بدوره عن الأنظار.

هذا و طبقا لتعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، تم الاستماع للضحية في محضر قانوني، قبل تسليمها لوالديها، في الوقت الذي تم إصدار مذكرة بحث في حق الجاني، مع مواصلة البحث عنه، وتحديد مكان تواجده.