آخر الأخبار

مسلسل هاينة يحقق نسبة مشاهدة عالية

تعرض القناة الأولى مسلسلا تلفزيا جديدا يحمل عنوان”هاينة” لمخرجه محمد علي المجبود، ومن إنتاج شركة “إيماجفاكتوري”، حيث حقق الفيلم نسبة عالية من المشاهدةحتى أصبح اسمه ينافس المسلسلات المغربية الأخرى التي تعرض هذه السنة.

ويشارك في هذا المسلسل الجديد، الذي استغرق تصويره شهورا عديدة، نظرا لمواكبته مع الحجر الصحي وفيروس كورونا، ثلة من الوجوه الفنية المعروفة من نجوم الشاشة المغربية، كزينب عبيد وسعيدة باعدي وأنس البازإلى جانب نعيمة بوحمالةواخرون.

ويحكي المسلسلعن طفلة صغيرة “زينب عبيد ” تنتقل الى العيش في مدينة الدار البيضاء بعملها كخادمة في احدى البيوت الراقية،وبهذا تصبح لديها علاقة حب مع ابن سيدة البيت ” انس الباز” اللذان يولدان قصة حميمية تتحول فيما بعد إلى مشاكل ومشادات تجعلهما يعيشان حياة صعبة، الفيلم جميل وقصته محبوكة بدقة فهي قصة اجتماعية مستوحاة من الواقع الذي نعيشه في حياتنا. 

ويكمن السر وراء نجاح المسلسل في الواقعية والأحداث الحقيقية المغربية والانتاجات، التي أمست تعطي إنتاجا رائعا ومسلسلات في المستوى المطلوب فهي تحترم جميع الفئات العمرية.

وشارك المخرج محمد علي المجبود بعدد من الأعمال التلفزية التي نالت استحسان الجمهور المغربي كمسلسل “ولا عليك”، ومسلسل “دار الضمانة”، بالإضافة إلى الفيلم السينمائي “دالاص” الذي شارك فيه النجم عزيز داداس إلى جانب كمال كاظيمي.

يذكر ان إيماجفاكتوري منتجة مسلسل هاينة والعديد من المسلسلات المغربية الناجحة في المغرب من الشركات المعروفة التي وضعت بصمة كبيرة في الانتاجات بالمغرب، وكذلك بنجاح مسلسلاتها التي تشهد مشاهدات عالية …فمن بين المسلسلات الرمضانية التي أنتجتهاإماجفاكتوري ولقيت نجاحا ” الطوندونس”وعدي ، قضية العمر ، الوجه الآخر هينة ، هي ، ولا عليك ، الله يسامح ، الطريق الى كابول ….. و اللائحة طويلة.