الرئيسية » دولي » تصريح السلامي و باتشيكو

تصريح السلامي و باتشيكو

قال جمال سلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن اللاعبين يركزون بشكل كبير على مباراة الزمالك المصري، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف جمال ” سنتفقد لجماهيرنا التي ستغيب بسبب التدابير الوقائية لتفادي انتشار فيروس كورونا”، مشيراً إلى أن فريقه عازم على تحقيق لقب قاري جديد، وذلك بالفوز بالنسخة الحالية من دوري الأبطال.

وأكد سلامي،  “مباراتنا أمام الزمالك مهمة جدًا، تُوجنا قبل أيام بلقب الدوري المغربي، والآن علينا التركيز على المنافسات القارية، وكما يعلم الجميع المواجهات بين الأندية المغربية والمصرية دائمًا ما تكون قوية وتحسمها التفاصيل الصغيرة”.

وواصل: “نفتقد جماهيرنا، لكننا سنلعب على تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبنا قبل السفر إلى مصر لخوض مباراة الإياب، َوهدفنا هو التتويج بالنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخ النادي”.

في حين أوضح جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك المصري، أن فريقه عانى من تراكم المباريات خلال الفترة الأخيرة، متمنياً ألا يؤثر عامل الإرهاق على لاعبيه خلال مباراتهم أمام الرجاء الرياضي، ومؤكدا في الوقت ذاته أن فريقه سيحاول الظهور بشخصيته أمام “النسور”.

وقال مدرب الفريق المصري: “لقد لعبنا خمس مباريات في ظرف 15 يومًا، وهذا أمر قد يسبب الإرهاق لأي فريق، لكننا سنحاول الظهور بطريقة جيدة”.

وأضاف المتحدث ذاته: “الرجاء هو بطل المغرب، وبالمناسبة أقدم التهاني للفريق، كما سنلعب بشكل جيد، من أجل التأهل إلى النهائي”.

واختتم مدرب الزمالك: ” المباراة ستلعب ذهابا وإيابا، ولقاء العودة هو من سيحدد هوية المتأهل إلى المباراة النهائية، وأن نلعب مباراة العودة في ملعبنا ميزة مهمة، والحظوظ متساوية بين جميع المتأهلين للفوز باللقب”.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الزمالك المصري، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستجرى مساء الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساء، بمركب محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *