آخر الأخبار

الحقيقة المحزنة لفيروس كورونا

تسببت جائزة نوبل في الفسيولوجيا أو الطب (2018) للدكتور تاسوكو هونجو ، في ضجة كبيرة في وسائل الإعلام اليوم بقولها إن فيروس كورونا ليس طبيعيًا. إذا كان الأمر طبيعيًا ، فلن يؤثر على الجميع بهذه الطريقة. لأنه ، اعتمادًا على الطبيعة ، تختلف درجة الحرارة باختلاف البلدان. إذا كان الأمر طبيعيًا ، لكان قد أثر فقط على البلدان التي لديها نفس درجة الحرارة مثل الصين. بدلاً من ذلك ، يمتد إلى بلد مثل سويسرا ، بنفس الطريقة التي يمتد بها إلى المناطق الصحراوية. في حين أنه لو كان طبيعيًا ، لكان قد انتشر في الأماكن الباردة ، لكنه مات في الأماكن الدافئة:
* “لقد أجريت 40 عامًا من البحث على الحيوانات والفيروسات. إنه ليس طبيعيًا. إنه مصنع والفيروس اصطناعي تمامًا. أنا أعمل منذ 4 سنوات في مختبر ووهان في الصين *. * أعرف جميع العاملين في هذا المختبر جيدًا. معمل. اتصلت بهم جميعًا بعد حادث فيروس كورونا ، لكن كل هواتفهم ماتت منذ 3 أشهر ، ومن المفهوم الآن أن كل تقنيي المختبرات قد ماتوا.
* بناءً على كل ما لدي من معلومات وأبحاث حتى الآن ، يمكنني القول بثقة 100٪ أن فيروس كورونا ليس طبيعيًا. لم تأت من الخفافيش *. * فعلت الصين. إذا تبين أن ما أقوله اليوم غير صحيح الآن أو حتى بعد وفاتي ، فقد تسحب الحكومة جائزة نوبل التي حصلت عليها ، لكن الصين تكذب وستظهر هذه الحقيقة يومًا ما للجميع “.

وكالات