الرئيسية » سلايدر » صرخة أرملة بمراكش

صرخة أرملة بمراكش

هاذ السيد خذا ليا مصدر رزقي، شكون اللي ياخذ ليا حقي؟؟ بهذه العبارة افتتحت السيدة ” ع ” تصريحها ل” مراكش اليوم ”  صباح الخميس 15 أكتوبر الجاري، حول رفض صاحب محلبة المراعي، بشارع علال الفاسي، تسديد واجبات الكراء، و الاصرار على إدخال تعديلات لهدم واجهة المحل.

وأفادت الضحية انها في نزاع مع مستغل الدكان، الذي حوله إلى محلبة، تحتل حيزا كبيرا من الملك العام، دون أدنى تدخل من السلطات المحلية، بسبب تراكم مستحقات الكراء، التي أصر على عدم تسديدها، في الوقت الذي بادر إلى القيام ببعض الأشغال بالدكان .

وأوضحت المتضررة، أنها التجأت إلى السلطات المحلية لايقاف الأشغال التي يقوم بها صاحب المحلبة، خصوصا بعد أن عمد إلى تغيير هندسة المحل، لكن لا حياة لمن تنادي، حيث لم تتدخل السلطات المختصة سواء بالمحل الإدارية أو مقاطعة جيليز ،وكذلك قسم التعمير بولاية مراكش الذي يدعي الحرص على مراقبة مخالفات البناء .

وأضافت السيدة بنبرة حزينة، أن القائد الذي حل بعين المكان، لكنه لم يتمكن من إيقاف عملية البناء، في الوقت الذي ظل مقدم الحي يرفض الحضور لمعاينة الأشغال التي تجري في واضحة النهار و بأهم شوارع مدينة مراكش.

وتساءلت الضحية عن الجهة التي ساعدت المعنى بالأمر في القيام بإدخال تعديلات على المحل، في الوقت الذي هناك دعوى قضائية مع مالكه

وفيما يلي تصريح الضحية ، في الوقت الذي امتنع صاحب المحلية عن الكلام، و اختفى لحظة تسجيل الشريط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *