آخر الأخبار

تصريح أم الطفلة التي تتهم المصور المشبوه بدوار السراغنة

قالت السيدة الزهرة بوحفص أم الطفلة عائشة، إن المسمى ” ع ر ت ” و الذي ذكرته بالاسم الكامل ، نفى التهمة الموجهة بخصوص محاولة الاعتداء على ابنتها، مشيرا إلى أنه صحافي، و رئيس جمعية ، وأن اتهامه يأتي  نظرا لكونه ينوي الترشح للانتخابات ( التي لم يحدد تاريخها بعد ) أو كما يقول المثل ” حتى يتولد عاد نسميوه سعيد ” .

وأضافت أن المعني بالأمر،  أكد لدى قاضي التحقيق ان البعض يفتري عليه العديد من التهم نظرا لكونه يشتغل في إطار  المجتمع المدني.

هذا و يؤكد موقع  ” مراكش اليوم ” الذي ادعى المتهم الانتماء له، أن لا علاقة له به منذ أن تأكدت محاولات الابتزاز التي ما فتئ المعنى بالأمر يقوم بها، حيث تم سحب الميكرفون منه منذ واقعة منطقة أبواب مراكش التي هدد بعض التجار هناك بالنشر في محاولة لابتزازهم.

علما انه سبق أن تطوع لمساعدة مصور الموقع، الذي توصل بشكاية ضحايا، فاستغني عن خدماته المشبوهة .

هذا ويتساءل الموقع عن ماهية المعنى بالأمر، الذي يتحدث عن نيته الترشح للانتخابات، علما انه عاطل عن العمل، و حول التطوع في مجال العمل الجمعوي إلى عمل قار، يعتقد أن ذلك مكنه من كسب شعبية كبيرة بالدوار، متناسيا التسجيل الصوتي الذي انتشر كالنار في الهشيم، و الذي يوثق مساومته وابتزازه لمسير احد المقاهي بمنطقة السعادة، و الذي كان موضوع شكاية لدى الدائرة 16 للأمن.