الرئيسية » حوادث » استكمال التحقيق مع المتهمين بقتل نعيمة بورزازات

استكمال التحقيق مع المتهمين بقتل نعيمة بورزازات

أحال الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بورزازات، في وقت متاخد من ليلة الأحد 4 أكتوبر الجاري ، المشتبه فيهما في في قضية مقتل الطفل نعيمة على أنظار قاضي التحقيق، لتعميق البحث معهما.

ويذكر أن الوكيل استمع للطنينان يوم الأحد لمدة بلغت حوالي 10 ساعات، ومن المنتظر أن يمثلا أمام قاضي التحقيق يوم 9 أكتوبر المقبل،  من أجل جناية خطف طفلة يقل عمرها 12 سنة مما نتج عنه وفاة.

ويذكر أن المتهمان أحدهما في العقد السادس من العمر، يتحدر من دوار رباط أكدز بجماعة أفلاندرا، الذي يبعد عن سكن نعيمة بحوالي 10 كيلومترات، و الذي تم إيقافه بأكلموس ضواحي خنيفرة ليلة الثلاثاء/ الأربعاء الماضيين من طرف عناصر الدرك الملكي ، بعد أن لجأ إلى أقارب له هناك (أصهاره)، في حين المشتبه فيه الثاني في العقد الخامس  يتحدر من دوار تافركالت حيث تقطن أسرة الضحية، ويمارس أعمالا حرة.

يذكر أن عناصر الدرك بأكدز، قامت مساء السبت الماضي، بإيقاف إمام مسجد بدوار إكموضن بقيادة وجماعة تانسيفت من داخل المسجد، أمام ساكنة الدوار، حيث قضى ليلته في ضيافة الدرك، بعد العثور على رقمه لدى المشتبه فيهما الموقوف بأكلموس والمتحدر من جماعة أفلاندرا وتستمر عملية الاستماع لكل من له علاقة بفقهاء الكنوز والشعوذة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *