الرئيسية » رياضة » تحديد تاريخ جديد لإنتخاب رئيس جمعية الكوكب المراكشي

تحديد تاريخ جديد لإنتخاب رئيس جمعية الكوكب المراكشي

عقد فريق الكوكب المراكشي فرع كرة القدم جمعه العام العادي والغير عادي مساء الاربعاء 30 شتنبر الجاري بقاعة الندوات التابعة لملعب مراكش الكبير بحضور ممثلي  الجامعة الملكية للعبة و ممثل الوزارة الوصية بالاضافة للسلطة المحلية .

قبل إنطلاقه عرف مدخل الملعب الكبير مناوشات بين المنخرطين وأفراد الامن الخاص الذين عهد إليهم التحقق من هوية المخرطين وكذا رجال الاعلام .

إنطلق الجمع العام بعد تحيين جدول أعماله من طرف مسؤولي  الجامعة والمكتب المسيير باعتماد الجموع العامة لكل من مربوح و الوارزازي على ان يتم عقد جمع عام آخر لفترة نعيم آواخر شهر أكتوبر  و بعد الكلمة التوجيهية لممثل الجامعة تمت تلاوة التقرير الأدبي و المالي للفترة التي تولى فيها محسن مربوح تسيير الفريق ليتم التصويت عليه من طرف المنخرطين القدمى حضر منهم 26 منخرط 19 بالإيجاب فيما إمتنع واحد عن التصويت و برفض منخرط واحد فيما باقي المنخرطين كانو خارج قاعة التصويت .

وفي الوقت الذي مر الجمع إلى المرحلة التالية أي فترة الوارزازي من أجل تلاوة التقريرين الادبي والمالي تحولت القاعة إلى صراخ وضجيج من طرف بعض المنخرطين الجدد والذين لا حق لهم في التصويت في هذه الفترة لينسحب فؤاد الوارزازي تحث وابل من السب والشتم والوعيد وهو ما بتثه ” مراكش اليوم ” مباشرة على قناتها بمنصة التواصل الاجتماعي فايس بوك .

وإختتم الجمع العام بالتصويت بالإجماع على النظام الأساسي لجمعية الكوكب المراكشي الأحادية النشاط وكذا موافقة الجمع على عدد المنخرطين الجدد والذين بلغوا في الاجمال 82 منخرط سوف يعقدون جمعهم المقبل يوم 30 أكتوبر لتحديد من سيقود سفينة الكوكب إلى بر الامان .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *