الرئيسية » سلايدر » 1402 حالة مؤكدة بالمغرب خلال 24 ساعة الأخيرة

1402 حالة مؤكدة بالمغرب خلال 24 ساعة الأخيرة

أعلنت وزارة الصحة العمومية ، مساء الخميس 3 شتنبر الجاري، تسجيل 1402 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربعة و العشرون ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى66855 حالة في المغرب.

في حين بلغ عدد الوفيات 37 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية، مما يرفع عدد الوفيات في المغرب منذ بداية تفشي الفيروس إلى1253 حالة، في البلاد أي بنسبة الإماتة بلغت 1,9 %.

وكشفت وزارة الصحة في نشرتها اليومية، أن حالات الوفاة الجديدة تتوزع على كل من جهة الدار البيضاء سطات ب 14 حالة  وفاة كلها في مدينة الدار البيضاء، تليها جهة مراكش اسفي ب12 حالة وفاة جديدة، 10 منها في مراكس حالة واحدة في كل من الصويرة و قلعة السراغنة.

وخلال نفست الفترة تأكدت في ثم جهة  فاس مكناس تسجيل 4 وفيات إضافية، اثنان في كل من فاس  ومكناس، فيما تأكدت في جهة درعة تافيلالت حالتي وفاة واحدة بورزازات وواحدة في زاكورة، وسجلت كذلك  حالة وفاة وحيدة في طنجة  ، وحالة واحدة في أكادير ووجدة، فيما سجلت حالتي وفاة جديدتين في جهة العيون الساقية الحمراء كلاهما في مدينة طرفاية.

وبلغ عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 1934269 حالة منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني في 2 مارس الماضي.

وتم التأكد من 866 حالة شفاء إضافية؛ لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي الكامل من مرض كوفيد19 على الصعيد الوطني  إلى51223.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *