الرئيسية » حوادث » التحقيق في وفاة شابة بتمصلوحت

التحقيق في وفاة شابة بتمصلوحت

تباشر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تنصاوحت، تحت إشراف الوكيل العام للملك، تحقيقاتها لتحديد ظروف وفاة شابة غرقا بأحد المسابح بمنطقة تمصلوحت.

هذا و نقلت جثة شابة في بداية العقد الثالث من العمر، أخيرا، إلى مستودع الأموات لمراكش، لإخصاعها للتسريح الطبي، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لتحديد أسباب الوفاة و ظروفها.

وأفاد مصدر مطلع، أن الهالكة تم العثور عليها جثة هامدة بمسبح إحدى دور الضيافة بالجماعة الترابية تمصلوحت.

وأوضح المصدر ذاته، أن أسرة الضحية فوجئت باتصال هاتفي من مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تمصلوحت، يؤكد وفاة الشابة غرقا بمسبح بدار الضيافة بالجماعة ذاتها، في الوقت الذي كانت الأسرة اامكلومة، تعتقد أنها في زيارة إلى مدينة الصويرة، رفقة إحدى صديقاتها، التي كانت في زيارة عائلية.

قبل أن تكتشف الأسرة أن الضحية ذهبت مع صديقتها إلى إحدى دور الضيافة بجماعة تمصلوحت بإقليم الحوز ، لقضاء فترات ممتعة رفقة عشيقها الذي استدعي صديقا له.

وأضاف المصدر أن الشبان الأربعة قضوا مدة طويلة بمسبح المؤسسة السياحية قبل أن يصطحب الشاب عشيقته فيما توجه الشاب الثاني الى غرفته حيث بقيت الهالكة تستمع بالسباحة ليتم العثور عليها فيما بعد جثة هامدة.

ويبقى السؤال عن جدوى الحواحز الخاصة بالتدابير الاحترازية بمنطقة الشريفية، الأول خاص برجال الشرطة و الثاني لرجال الدرك عند مفترق الطرق الرابطة بين مراكش و تمصلوحت من جهة ، وتحناوت من جهة أخرى

وإلى ذلك، حلت مصالح الدرك الملكي بعين المكان حيث تم اعتقال الشابين (40 سنة و38 سنة) والفتاة البالغة من العمر 24 سنة، ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم امام النيابة العامة المختصة بمراكش.

هذا، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش قصد اخضاعها للتشريح الطبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *