آخر الأخبار

فيديو..فوضى بمحيط الدائرة 16 بحي السعادة

استغرب العديد من سكان منطقة دار السعادة بحي جيليز، لحالة الفوضى التي شهدها مقر الدائرة السادسة عشرة للأمن، مساء الجمعة 21غشت الجاري.

حيث تم إيقاف أحد الشبان في حالة سكر بين، به جروح و دماء، في الوقت الذي حل العديد من أصدقائه بمحيط الدائرة الأمنية المذكورة، قبل أن يحاول الهرب، في الوقت التي تم استدعاء عناصر الوقاية المدنية على مرمى حجر من عين المكان انقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

لبنعقبه بعض رجال الأمن، كما خلف ارتباك في حركة السير و الجولان، نظرا لتجمهر العديد من المواطنين و مرافقي الشاب الذي كان نصف جسده الأعلى عاريا، بعد أن تعرض لاعتداء جسدي، حيث رفض الذهاب إلى المستشفى وهو يتوعد بالانتقام من غريمه، ليتضح عدم تمكن الدائرة الأمنية من ضبط الموقف، مما أدى إلى  الاستنجاد بعناصر الهيئة الحضرية التي تدخلت لارغام الشاب على ركوب سيارة الإسعاف، وفض التجمهر.

ويذكر أن رئيس الدائرة الأمنية السادسة عشرة ، لم يعجبه حضور موقع ” مراكش اليوم ” ليطلب من أحد عناصر الهيئة الحضرية إبعاد طاقم الجريدة ” گول لهادوك يمشيوا فحالهم ” في الوقت الذي كان باب الدائرة يعج بالعديد من الشبان و النساء ، بعضهم لا يضع الكمامة، في الوقت ال ي كانت سيارة الإسعاف تغادر عين المكان.