آخر الأخبار

حجز مخدرات ضواحي مراكش

داهمت عناصر الدرك الملكي رفقة السلطات المحلية بالجماعة الترابية السويهلة، منزلا بدوار الجبابرة لحجز كمية من المخدرات و دراجة نارية.

وأفاد مصدر مطلع، أن السلطات المحلية علمت بتحويل المنزل المهجور إلى وكر لترويج مخدر القنب الهندي ” الكيف ” و التبغ المهرب  “طابا ” ليتم التنسيق مع رجال الدرك الملكي لمداهمة المنزل المذكور، لإيقاف المتهمين و تقديمهم للعدالة.

إلا أنهم تمكنوا من مغادرة المنزل إلى وجهة مجهولة، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقهم على الصعيد الوطني، حيث سيمكن إيقافهم من تفكيك شبكات للترويج المخدرات تمتد من مراكش إلى الجماعة الترابية الأوداية.

قبل أن يتم نقل المخدرات و الدراجة النارية، إلى مركز الدرك الملكي، لتحرير محضر الحجز و إحالته على مصالح الجمارك.

وأفاد مصدر مطلع، أن منطقة السويهلة اشتهرت بترويج المخدرات منذ مدة طويلة، وهناك العديد من ” الگيشيات ” بالمنطقة الواقعة في نفوذ الدرك الملكي، حيث يلتجئ إليها العديد من مروجي المخدرات بمدينة مراكش، بإيعاز من بعض البارونات الذين يتظاهرون بابتعادهم عن تجارة المخدرات، و التستر وراء انواع تجارية لدرء الرماد في العين، في الوقت الذي يتم الحديث عن تحويلهم إلى صنف آخر من المخدرات .

هذا و ستقدم ” مراكش اليوم ” في مراسلة قادمة اسماء مروجي منطقة السويهلة و الأوداية و علاقتهم بتجار المخدرات بمدينة مراكش الذين رتكموا ثروات هائلة بمساعدة الضابط الذي انتقل من المدينة.