الرئيسية » رياضة » ألو حنيش…. ما مساليش

ألو حنيش…. ما مساليش

لم يكلف رضوان حنيش، رئيس فريق كرة القدم او أية صفة أخرى، نفسه للرد على اتصال ” مراكش اليوم”.

ويذكر أن ” مراكش اليوم ” اتصلت بالمعنى بالأمر، هاتفيا ، قبل أن تترك له رسالة قصيرة عبر التراسل الفوري، اتضح انه توصل بها لكن سعادة الرئيس لا يجد الوقت الكافي للإجابة على موقغ محلي مغمور، ولا حاج له لشغل باله بالحديث مع الصحافة.

طبعا رضوان حنيش تحمل المسؤولية في ظرفية دقيقة جدا، حيث يتم الحديث عن تأجيل الجمع العام، هناك أمور قضائية بالفريق، فضلا عن الاستعدادات للمباراة المقبلة.

إلا أن حنيش الذي “عطانا مشي ” لا يجد مضاضة في عقد لقاءات مع أطراف أخرى، كما أنه يفضل الفيسبوك عن الصحافة المحلية.

لحنيش و من معه، نقول أن علاقتنا الإعلامية بالكوكب المراكشي. بجميع الفرق المحلية تعود إلى بداية التسعينيات من القرن الماضي، و لم يسجل علينا التآمر على أي فريق او الانصياع لأي كان ” سول على راسك ” منذ عهد محمد المديوري الذي كان يتقبل انتقاداتنا و غيره من المسؤولين بمختلف الفرق المراكشية.

الموقع لم يرد الخروج عن مطالب الرأي العام المراكشي، و قلنا مادام الشارع يطلب توليك المسؤولية، لا داعي لانتقاد الطريقة التي تمت بها.

لكن لا بأس أن نذكرك أن فريق الكوكب المراكشي له منخرطون هم الموكل لهم البث في تشكيلة المكتب المسير و انتخاب الرئيس، ولا دخل للسلطات المحلية في ذلك ، سواء كان الوالى او غيره، ولا تعتقد أن التقاط الصور مع بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، هو التسيير الحقيقي لفريق عريق مثل الكوكب المراكشي .

على كل حال رغم انك لا ترغب في اللقاء مع الموقع فإننا نتمنى أن يتجاوز الفريق هذه الظروف العصيبة ، في انتظار ما هو أفضل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *