آخر الأخبار

الكوميدي الكريمي بغرفة العناية المركزة بمراكش

علمت ” مراكش اليوم ” أن الكوميدي محمد بلحاج الملقب ب ” الكريمي ” نسبة إلى مسقط رأسه بجماعة الكريمات، بإقليم الصويرة، لا زال يتلقى الإسعافات الضرورية، بقسم الإنعاش بمستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس، بمراكش.

ويذكر أن العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، أشارت إلى وفاته، جراء تعرضه لحادثة سير بالطريق السيار الرابط بين شيشاوة والصويرة، على مستوى دوار “الحكات” التابع للجماعة القروية اهديل اقليم شيشاوة.

وأفاد مصدر مطلع ، أن الضحية وإلى حدود كتابة هذه السطور لازال يرقد بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، تحت مراقبة طبية دقيقة لكونه أصيب بنزيف داخلي على مستوى الرأس، وقد انتقلت دورية تابعة لمركز الدرك الملكي بسيدي المختار الى المستشفى لمعاينة حالة المصاب بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة، إلى ان الفكاهي “الكريمي” تعرض لحادثة سير إثر اصطدامه مع سيارة من نوع “بيكوب”، حينما كان قادما من منطقة الشياظمة في اتجاه مدينة شيشاوة على متن دراجة نارية من نوع “س90″، حيث تم نقله إلى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة ونظرا لخطورة حالته الصحية جرى نقله مرة آخرى الى مراكش لتلقي العلاجات الأساسية.