آخر الأخبار

بيان احتجاجي لاتحاد الملاك المشتركين بابواب مراكش

جاء في بيان احتاجي  لاتحاد الملاك المشتركين ( Gh2/3/4) دوجة 20 أبواب مراكش ” باستغراب شديد يتابع وكيل اتحاد الملاك المشتركين تصاعد حملات مغرضة و مبيتة ضد السير العادي لمهامه بالاقامة ، حيث يعمد بعض الملاكين المشتركين و غير الملاكين (مكتريين …)من حين لآخر إلى القيام بتغييرات في الجزء المشترك الداخلي أو الخارجي للعمارات دون استشارة أو اتفاق و تحريض الساكنة على الانفصال و عدم الاداء مع التشهير بوكيل الاتحاد دون أسناد.
اننا و رغم التواصل المستمر مع السلطة المحلية في شخص السيد القائد و أعوان السلطة و وقوفهم على مجموعة من الأشغال و التغييرات التي مست جمالية الاقامة لم ترجع الامور إلى ما كانت عليه و هو الامر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول مآل الشكايات .آخرها حفر بعض الساكنة حفرا فوق شبكة التيار الكهربائي قصد تحويلها لحديقة مدعيين أنه رخص لهم ذلك من طرف عون سلطة بعد استشارته في الموضوع . و قبلها إحداث حديقة و تسييجها و تحريض بعض السكان الملاكيين المشتركين على عدم أداء واجبات الانخراط مما يعرض خدمات السانديك للخطر خصوصا مع شح المداخيل بسبب أزمة كوفيد 19 .
و إد نحتفظ بحقنا في متابعة المحرضين وفق ما تمليه القوانين الجاري بها العمل نندد بتدخل بعض اعوان السلطة في إثارة لهيب التحريض من خلال تواجدهم مرات عديدة بأركان الاقامة رفقة السكان المحرضين في ظروف مشبوهة و في أوقات مثيرة للانتباه كمنتصف الليل و نطالب:
1. بانفتاح السيد القائد على مؤسسة اتحاد الملاك لما فيه خدمة الساكنة و الوطن عموما خصوصا اننا كنا مساهمين بكل تجرد و بكل تطوع في عمليات التحسيس و التوعية في صفوف الساكنة على طول مدة الحجر الصحي و عملنا أكثر من جهدنا و حسب المستطاع من أجل استتباب الامن و الطمأنينة في صفوف الساكنة .
2. تفعيل مكتب الضبط بالملحقة الادارية اقتداء بالسيد والي الجهة مشكورا الذي خصص مكتبا للضبط يستقبل فيه المرتفقون في جو من المسؤولية و الكرامة .