الرئيسية » حوادث » تفكيك شبكة البحث عن الكنوز بالسراغنة

تفكيك شبكة البحث عن الكنوز بالسراغنة

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة قلعة السراغنة، بوضع ثلاثة أشخاص رهن تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال البحث و التحقيق، إثر  تورطهم في التنقيب عن الكنوز .

وكان قائد قيادة الجوالة رفقة عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تملالت، بإقلين السرغنة، تمكنوا فجر اليوم ذاته، من إيقاف  أشخاص اثناء محاولتهم استخراج كنز من ارض توجد بدوار بير الكوش التابع لتراب الجماعة القروية الجبيل، و حجز سيارة من نوع بيكوب ومعدات الحفر ، في الوقت الذي تمكن مرافقهم من الفرار إلى وجهة مجهولة ، متحوزا بالآلة التي الخاصة بتحديد المعادن تحت الأرض .

و أفاد مصدر مطلع، أن قائد منطقة الجوالة، تلقى خبر تواجد المتهمين ، الذين تمت محاصرتهم من طرف  سكان الدوار، ليخبر عناصر الدرك الملكي ، قبل الانتقال إلى مسرح الجريمة .

و تجدر الإشارة إلى أن الموقوفين الذين ينحدرون من مناطق خارج اقليم قلعة السراغنة، تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معهم،  حول هوية مرافقهم الذي تمكن من الفرار، قبل إحالتهم امام انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية،في أفق محاكمتهم من أجل المنسوب اليهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *