آخر الأخبار

اعتقال متهمين بالاحتجاز و الاختطاف بالحوز

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير، يوم الأحد 2 يونيو الجاري، على أنظار النيابة العامة المختصة، ثلاثة أشخاص تترواح أعمارهم ما بين 42 و 52 سنة، من أجل الاختطاف، الاحتجاز و التعنيف الجسدي .

جاء اعتقال الأظناء الثلاثة إثر مداهمة أحد المنازل، من طرف عناصر الدرك الملكي الذين ضبطوا المتهمين بصدد تعذيب الضحية ، بعد أن قاموا إحتجازه وتكبيله ، حيث كاد أن يفارق الحياة .

وتعود تفاصيل الحادث إلى سماع بعض المواطنين صراخ واستغاثة الضحية داخل أحد المنازل، ليتم إشعار عناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان وقامت بمداهمة البيت بتعليمات من النيابة العامة، حيث تم العثور على الضحية مكبلا ومتخنا بالجروح، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

قبل اقتياد الموقوفين إلى مركز الدرك الملكي، لوضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق، صرح خلاله الأظناء، أن الضحية البالغ من العمر حوالي 58 سنة، نصب عليهم، بعدما وعدهم باقتناء مادة خاصة باستخراج الكنوز، وطلب منهم تسليمه مبلغ 14 مليون سنتيم،  لكنه لم يف بوعده وبدأ يماطل الثلاثة الذين قرروا الانتقام منه، بعدما اتضح لهم أنهم كانوت ضحية نصب واحتيال .