آخر الأخبار

اعتقال مبحوث عنه بشيشاوة

أحالت  عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط، بإقليم شيشاوة، يوم الجمعة 17 ماي الجاري ، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، شابا في بداية العقد الثالث من العمر ، من أجل الضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض و الاتجار في المخدرات .

وجاء إيقاف الضنين الملقب ب ” اتوتا ” و الذي ظل يشكل موضوع مذكرة بحث ، يوم الأربعاء 15 من الشهر ذاته، بعد نصب كمين ترصدت خلاله عناصر الضابطة القضائية المتهم ، أثناء خروجه من منزله بدوار اداداس بجماعة ايدويران، عقب تناوله وجبة الفطور متجها الى مقهى شعبي قصد تناول مخدر الشيرا ، بعد أن توصلت بخير تواجده بمسقط رأسه.
وأفاد مصدر مطلع، أن التحقيقات الأولية افضت إلى أن تهمة الضرب والجرح و التي مرت عيها حوالي سنة، جاءت إثر خلاف تطور الى عراك استعملت فيه الأسلحة البيضاء والهجوم على مسكن الغير قاده الموقوف بمعية ثلاثة أشخاص على بيت يقطنه كهربائي مخلفين له  إصابات بليغة في مختلف أنحاء جسده ، حيث اعترف الظنين أن سبب الاعتداء يعود إلى أ، الضحية الذي يشتغل كهربائيا، عمل على تسجيل شريط فيديو بواسطة هاتفه النقال، يظهر فيه الموقوف رفقة تلميذة قاصر وهما يمارسان الجنس غير بعيد عن ثانوية الأطلس خلسة بواسطة هاتفه الخلوي.
وأضاف ان الكهربائي دخل في عملية ابتزاز التلميذة القاصر وهددها بنشر الفيديو الجنسي الذي في حوزته اذا لم تستجيب لطلباته الجنسية بالرغم من كونه متزوجا، مشيرا إلى أنه عمل رفقة تلميذين على إعداد خطة محكمة لإنهاء مسلسل الابتزازات الجنسية التي يقودها الكهربائي، باقناع التلميذة القاصر باستدراجه الى مكان ما لممارسة الجنس وهي الخطة التي كللت بالنجاح، حيث قاموا بتصوير العملية الجنسية بواسطة هواتفهم المحمولة من الأبعاد الثلاثة، وتمكين القاصر منها واخبار عاشقها الكهربائي بتوفرها على شريط فيديو، وأن زمن الابتزاز انتهى بدون رجعة.
هذه المعطيات الدرامية المثيرة قادة عناصر دركية مجاط الى الانتقال إلى ايدويران وإيقاف الكهربائي ومرافقة القاصر الى مركز سرية الدرك الملكي بمجاط، حيث جرى الاستماع لاقوالهما وإطلاق سراحهما بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
قبل أن يتم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال التحقيق معه في المنسوب اليه، ثم عرضه على أنظار العدالة بابتدائية امنتانوت لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .