آخر الأخبار

اعتقال متهم بنشر صور فاضحة بشيشاوة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين ، بإقليم شيشاوة، يوم السبت 4 ماي الجاري ، شابا في بداية العقد الثالث من العمر ، إثر  تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر، ونشر فيديو صور لها في وضعيات جنسية مخلة بالحياء، عبر تطبيق  “واتساب”.

وتعود تفاصيل القضية، إلى تقدم الفتاة رفقة ولي أمرها بشكاية إلى المركز الترابي لدرك تمزكدوين، حول تعرضها لتحرش جنسي من طرف أب لطفل يبلغ من العمر 25 سنة، والتغرير بها، وتشديده على إقدامها بتسجيل فيديو مصور تظهر فيه عارية وتقوم بحركات جنسية.

وفتحت عناصر الأمن تحقيقا في الأمر، إذ استمعت لكل من الضحية المسماة “م” البالغة من العمر 15 سنة والقاطنة بدوار “والخت” جماعة أفلايسن، والمشتبه فيه المدعو “ح.ب” المنحدر من دوار تفيريت” بالجماعة نفسها، الذي يعمل صباغ بمدينة طنجة، في محاضر قانونية، حيث أنكر المنسوب إليه وصرح أن الفتاة لها صور حميمية يتم تداولها بين أبناء المنطقة بواسطة رسائل “الواتساب”.

هذا و عترفت الضحية بعد مواجهتها بالفيديو أنه تم التغرير بها من طرف الشخص عينه المشتبه فيه، فيما أنكر هذا الأخير المنسوب إليه وأكد أنه توصل بهذه الصور من طرف بعض أصدقائه، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، من أجل التغرير بقاصر ونشر صورها الفاضحة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.