آخر الأخبار

عادل راضي..حققنا الأهم و سنعود بالفريق لمكانته الطبيعية

عبر مدرب فريق الكوكب المراكشي عادل راضي، عن سعادته بعد تحقيق فريقه لإنتصار بهدفين مقابل هدف واحد على مضيفه أولمبيك خريبكة ، برسم الجولة 19 من البطولة الإحترافية لكرة القدم القسم الثاني إحترافي.

واعتبر راضي هذا الإنتصار خطوة مهمة وثمينة في سباق الصعود لقسم الأضواء، قائلا: “هدفنا الرئيسي والذي جئنا من أجله لنادي الكوكبالمراكشي هو إعادة الكوكب بين أندية الصفوة، وانتصارنا اليوم سيجعلنا ننافس بكل قوة على بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول إحترافي“.

وأردف راضي قائلا: “نتمنى المواصلة في سكة الإنتصارات، للعودة الى صدارة الدوري، من أجل تحقيق مبتغى جماهير ومسؤولي نادي الكوكب المراكشي هذا الموسم وهو الصعود“.

وبهذا الفوز داخل الميدان ارتقى الكوكب المراكشي إلى المركز الثاني في سلم ترتيب القسم الوطني الثاني وحيدًا برصيد 36 نقطة، على بعد نقطتين منالمتصدرالنادي المكناسي الذي اكتفى بالتعادل هدف لمثله ضد ضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

فيما عاد نادي الإتفاق المراكشي بهزيمة من ملعب نادي شباب اطلس خنيفرة بهدف لصفر،الهزيمة التي عقدت وضعية الإتفاق في بطولةالقسم الثاني احترافي، خصوصًا وأنه يتواجد في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 16 نقطة، هو رصيد حصده الإتفاق المراكشي بعد 9 هزائموسبع تعادلات وثلاث انتصارات فقط، ما يوضح أن الفريق يعيش حالة من التدهور على مستوى النتائج، قد يكون سببها الأزمة الماديةالخانقة التي يعيشها الفريق الثاني لمدينة مراكش.