آخر الأخبار

معاناة المرضى بمستشفى شريفة

علمت ” مراكش اليوم ” وفاة شاب يبلغ من العمر 21 سنة من دوار العين ( على بعد كيلومترين من مستشفى شريفة بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي ) .

وعزا مصدر مطلع، سبب الوفاة إلى اختناق الضحية في الليل، ليتم نقله إلى مستشفى شريفة لاخذ الاكسجين لكن هذه المادة غير موجودة داخل هذه المنشأة الصحية الجديدة من حيث البناء والتجهيزات ليعود ادراجه، وفي صباح اليوم فارق الحياة – يضيف المصدر نفس  وأضاف المصدر ذاته أن حالة الوفاة هاته، من ضمن الحالات المسكوت عنها والتي لم تجد من يوصل صوتها او معاناتها، مشيرا إلى استمرار الحكاية مع مستشفى شريفة الذي تم تدنيس اسمه بالمهازل المتتالية – على حد تعبيره – .

ضمنها معاناة احد الاشخاص بالمستشفى المذكور، إثر تعرض ابنته البالغة 14 سنة،  لحادث،حيث ظل يتردد منذ يوم الجمعة لإجراء فحص بالرنين (راديو) لانها تحس بالدوار (الدوخة) دون ان ينجح في ذلك ،حيث يواجه بغياب الطبيب المختص بقسم الفحص !!

و أبرز المصدر عينه ، أن المسؤولين داخل المدينة الحمراء في المجال الصحي، لا يعيرون اهتماما للرعاية الصحية داخل منشأة شيدت على أرض الجماعة وبنيت وجهزت بأموال قطرية ! .

وخلص المصدر عينه الى غياب أية علاقة بين الغاية التي أنشأت لأجلها وبين الواقع، في انتظار تدخل من يهمهم ، الأمر الذيةلن نسكت عنه – يؤكد المصدر المذكور – .