آخر الأخبار

جمعية الصداقة المغربية الاسرائيلية

الفتاوي رئيس جمعية الصداقة المغربية الاسرائيلية: رئيس الكنيست الاسرائيلي سيعلن الثلاثاء القادم من الرباط، عن مغربية الصحراء.

يقود خالد الفتاوي رئيس جمعية الصداقة المغربية الاسرائيلية،حملة دبلوماسية موزاية للدبلوماسية الرسمية للمملكة المغربية.
وفي هذا السياق قال الاستاذ خالد الفتاوي في تصريح خص به الجريدة،بان زيارة تاريخية سيقوم بها أمير أوحنا رئيس الكنيست الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، يوم الثلاثاء المقبل 6 يونيو الجاري، وسيتم فيها الإعلان عن قرارات ومواقف لصالح بلادنا، وفي مقدمتهاقضية الوحدة الترابية للمملكة.

واضاف خالد الفتاوي، رئيس جمعية الصداقة المغربية الإسرائيلية، في ذات التصريح”، إن لقاءا جمعه برئيس البرلمان الإسرائيلي، وهو من أصول مغربية، مؤكدا أن اللقاء كان فرصة لمناقشة عدد من المواضيع والقضايا، لاسيما قضية الصحراء المغربية.
زيارة تاريخية تلك التي سيقوم بها أمير أوحنا رئيس الكنيست الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، يوم الثلاثاء المقبل 6 يونيو الجاري، وسيتم فيها الإعلان عن قرارات ومواقف لصالح بلادنا، خاصة في قضية الوحدة الترابية للمملكة.

واكدالفتاوي بأن جمعية الصداقة المغربية الاسرائيلية،عقدت اجتماعا مطولا مع رئيس الكنيست الاسرائيلي،و قدمت خلاله شروحات دقيقة حول القضية الوطنية، في بعدها التاريخي والجيوستراجي، حيث أكد أوحنا لجميع الحاضرين أن الصحراء مغربية، قبل أن يتم إلباسه الدراعية الصحراوية.

كما التزم رئيس “الكنيست” الإسرائيلي خلال الاجتماع الذي عقده مع رئيس جمعية الصداقة المغربية الإسرائيلية بالدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.بمختلف المحافل الدولية،انطلاقا من قناعة المؤسسة التشريعية لبلاده بمشروعية وعدالة قضية الوحدة الترابية للمملكة المغربية.حسب تصريح الفتاوي.