آخر الأخبار

إحالة السعودي و الخادمة على سجن الاوداية

علمت ” مراكش اليوم ” إحالة المواطن السعودي و الخادمة المتورطين في عملية انتحار الشابة بحي بوكار على المركب السجني الاوداية، على ذمة التحقيق  .

وأفاد مصدر مطلع،  أن الهالكة التي عمدت الى القاء جسدها من الطابق الثالث باحدى العمارات بحي بوكار لمقاطعة جيليز بحر الاسبوع الجاري،  يبق أن خضعت لعملية اجهاض بتناول قرص قدمته لها احدى المواطنات الإفريقيات التي يجري البحث عنها .

ويذكر أن الهالكة كانت على علاقة بالمواطن السعودي الذي وعدها بالزواج، وكانت يقطنان بشقة بحي بوكار، في انتظار اتمام الإجراءات ، لكنه في الآونة الأخيرة لم يعد يهتم بها ، مقابل ادمانه على السهر الى وقت متأخر من الليل.

ويوم الحادث سمع صراخ الصحية و احتجاجا على تأخره في العودة إلى البيت، الأمر الذي لم يرد عليه السعودي وفضل النوم، قبل أن يكتشف توقف الصراخ، ليتضح له انها ألقت جسدها من الشرفة . ليوقظ الخادمة التي عوض تقديم المساعدة للضحية غادرت الشقة، قبل أن يتصل بعض المارة و الجيران وحارس العمارة بعناصر الشرطة التي اسرفت على نقل الضحية التي فارقت الحياة بالمستشفى،الأمر الذي عجل بايقاف السعودي و الخادمة،  و وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضها على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، هذا الأخير أحالهما على انظار قاضي التحقيق، الذي امر بوضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن الاوداية .