آخر الأخبار

اعتقال سارقان بالعنف بالمحاميد

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، من وضع حد النشاط الاجرامي لشخصين ظلا يشكلان خطرا على المواطنين بمنطقة المحاميد و محيط دوار بنعلال بمقاطعة المنارة .

وأفاد مصدر مطلع، أن المتهمين اللذين يمتهنان السرقة بالعنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض، على متن دراجة نارية من نوع ” س 90  “. و أوضح المصدر ذاته، أن المتهمين طاردا مواطنا يمتطي دراجة نارية، قبل أن يحاصراه و يعرضانه للتعنيف الجسدي بالسلاح الابيض، لهدف مما أدى إلى بتر حزء من أنفه، نزف على أثره دماء كثيرة الأمر الذي أدى إلى تدخل بعض المارة الذين هاجموا الجناة بالحجارة، بعد اخطار عناصر الشرطة، و عناصر الوقاية المدنية لنقل الضحية الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

بعد حلولها بمسرح الجريمة، نفذت عناصر فرقة محاربة العصابات حملة تمشيطية بالاحياء القريبة، اسفرت عن إيقاف المتهمين داخل مقبرة بالقرب من مطار مراكش المنارة .

اقتيد الموقوفان الى مقر ولاية الأمن ، لتعميق البحث معهما، و مواجهتهما بالضحية الذي تعف عليهما بسهولة و قرر متابعتهما امام القضاء، قبل أن يتقاطر على مقر ولاية الأمن العديد من الضحايا، ليتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، قبل عرضهما على انظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .