الدورة التدريبية الدولية الأولى لقسم المسالك البولية

الدورة التدريبية الدولية الأولى لقسم المسالك البولية بالمركز الجامعي بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش 

أفاد بلاغ صحفي للمركز الاستسفائي الجامعي محمد السادس، أن جمعية أطباء المسالك البولية في مراكش، تنظم بشراكة مع جامعة القاضي عياض وكلية الطب والصيدلة ومستشفى محمد السادس الجامعي بمراكش دورة تدريبية دولية (ندوة / ورشة عمل تدريبية) في الإدارة الطبية والجراحية المصغرة. 25 ، 2023.

واوضح البلاغ أن هذا الحدث العلمي، سيضم على المستوى الدولي ، خبراء مشهورين عالميًا بالإضافة إلى خبراء مغاربة سيخلقون مساحة للنقاش وتبادل ومشاركة التطورات في إدارة تحص البول ، فضلاً عن الابتكارات التكنولوجية في مجال طب المسالك البولية من أجل يستفيد أطباء المسالك البولية المغاربة بتأثير إيجابي على ممارستنا اليومية ولصالح مرضانا.

و سيشمل البرنامج ، يوم الجمعة 24 فبراير ، تشغيل الصباح مع نقل مباشر للتدخلات الجراحية من غرفة العمليات في مستشفى أرازى إلى غرفة المؤتمرات بمركز البحوث السريرية في CHU محمد السادس في مراكش ، مع عروض حية لمختلف العاملين. التقنيات. سيشمل صباح السبت 25 فبراير قائمة علمية متنوعة: مؤتمرات افتتاحية وعروض علمية واجتماعات مع خبراء مغاربة ودوليين.

هذه الدورة التدريبية هي جزء من رؤية للتدريب المستمر لجراحي المسالك البولية المغاربة ، بهدف توحيد مستوى خدمات رعاية المسالك البولية في جميع القطاعات في بلدنا وتوحيد جهود الجميع لتطوير المسالك البولية.قوية بالفعل في مهاراتها الوطنية .

المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button