آخر الأخبار

هل يعتقل اللاعب رونالدو ؟

يتم الحديث عن اعتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة قد تصل إلى ثلاثين يوماً بسبب تهمة التهرب الضريبي.

وعزت بعض وسائل الإعلام الأجنبية، السبب إلى تهرّب رونالدو عن دفع الضرائب، عندما كان لاعباً في نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتجدر الٱشارة الى أن لاعب النصر السعودي سبق أن صدر في حقه قرار توقيف بسبب التهرب الضريبي.

ففي العام 2019، أصدرت السلطات الاسبانية قرار سجنه ودفع غرامة مالية بسبب تهربه من دفع الضرائب لمدة تسعة أعوام، عندما كان في صفوف ريال مدريد.

الا أنه لم يقض اي وقت في السجن وقتها، لأن القانون الاسباني ينصّ على أن أي عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها واستبدالها بدفع غرامة مالية.

يحدث هذا في الوقت الذي انتقل كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز وأطفالهما للعيش في المملكة العربية السعودية بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي.

ويذكر أن رونالدو تخلى عن الطباخ الخاص به، ويلحث عن طباخ جديد بعد الانتقال الى القصر الذي خصصه له نادي النصر ،  ومن أهم المواصفات التي عرضها كريستيانو ويجب أن تتوفر في الطباخ الجديد،اعداد  الأكلات البرتغالية التقليدية، إضافة إلى الأكلات العالمية المنوعة أبرزها اليابانية والصينية، براتب يصل إلى 5000 دولار أميركي.

هذا و انهزم نادي النصر السعودي في أول امتحان حقيقي بعد خسارته في مباراة  نصف نهاية كأس السوبر السعودية لكرة القدم، على ملعب الملك فهد في الرياض، أمام الاتحاد، بنتيجة 3 -1، حيث تفوق حمد الله على اللاعب البرتغالي كما حدث خلال مونديال قطر بعد ان اخرج المنتخب المغربي نظيره البرتغالي في مباراة ربع النهاية .