أسعار تذاكر الموندياليتو

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم أثمنة تذاكر المباريات بين 50 و400 درهما. وستكون أسعار تذاكر المباريات الـ3 الأولى، وهي الأهلي وأوكلاند سيتي (طنجة)، سياتل ساوندرز والفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، والوداد الرياضي أمام الهلال السعودي، (ستكون) محددة في 100 درهم  للفئة الأولى، و70 درهما للفئة الثانية، و50 درهما للفئة الثالثة. وسترتفع أسعار التذاكر خلال المبارتين الرابعة بين فلامينغو والفائز من المباراة الثالثة (طنجة)، والمباراة الخامسة بين ريال مدريد والفائز من المباراة الثانية (الرباط)، (سترتفع) إلى 200 درهم  للفئة الأولى، و150 درهما للفئة الثانية، و100 درهما للفئة الثالثة. أما تذاكر مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية، فقد تم تحديد ثمنها في 400 درهم  للفئة الأولى، و300 درهما للفئة الثانية، و200 درهما للفئة الثالثة.

هذا واعلنت الفيفا ، مساء أمس الجمعة، عن انطلاق بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية على الإنترنت عبر بوابة خاصة لهذا الغرض، على أن يتم استخلاصها فيما بعد عبر نقاط التجميع بمدن الرباط، سلا، تمارة، القنيطرة، الدار البيضاء، وطنجة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن التذاكر ستُباع وفق منطق الأسبقية لمن بادر بشكل مبكر لاقتنائها، ولكل فرد الحق في الحصول على 4 تذاكر كحد أقصى من البوابة الإلكترونية لنفس المباراة.

وشدد بلاغ “فيفا” على أن جميع المشجعين يحتاجون إلى تذكرة لدخول الملاعب، بغض النظر عن أعمارهم، وحتى ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن الأشخاص الذين يستعملون كراسي متحركة، يمكنهم أن يطلبوا تذاكرهم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالعملية: Ticking.fcwc2022@frmf.ma ، مع إرفاق طلبهم بإثبات رسمي لاستعمالهم الكراسي المتحركة، ويمكنهم أن يستفيدوا من تذكرة مجانا لمرافق شخصي لهم.

 

 

 

المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button