آخر الأخبار

استدعاء عون سلطة بملحقة رياض السلام

علمت ” مراكش اليوم ” أن السلطات المحلية بعمالة مراكش، استدعاء عون سلطة بالملحقة الإدارية رياض السلام، بمقاطعة جيليز،  للاستماع له في موضوع التغاضي عن البناء العشوائي .

ومن المنتظر أن يمثل العون المذكور امام قسم الشؤون الداخلية لولاية مراكش يوم غذ الثلاثاء 10 يناير الجاري  وعزا مصدر مطلع، سبب استدعاء العون المذكور الى تجاهله بناءطلقة وسطى لبعض المحلات التجارية، مشيرا إلى أن القائدةعملت على هدم تلك البنايات غير  القانونية، و اخطار مصالح ولاية مراكش بالموضوع لاتخاذ المتعين اتجاه عون السلطة المذكور .

يحدث هذا في الوقت الذي سبق أن اوقفت سلطات عمالة مراكش بعض اعوان السلطة ، بسبب تفشي البناء العشوائي، في حين لم تتخذ أي إجراء اتجاه القائد الذي تم تنقيله الى احدى الملحقات الإدارية بمقاطعة المنارة . في الوقت الذي يتم الحديث عن تكثم احد المسؤولين بعمالة مراكش اتجاه  قائد رياض السلام، المسؤول الذي اثير اسمه في ملف الارتشاء و الابتزاز، الذي ادين من أجله نائب عمدة مراكش سابقا بالسجن، قبل أن ينفجر ملف البناء العشوائي بإحدى الجماعات الترابية بالقرب من مراكش، من خلال شريط فيديو مباشر ” لايف ” يتهم بعض رجال السلطة بالتفاصيل عن البناء العشوائي بالجماعة المذكورة، و الذي تم أخيرا فتح تحقيق في ملابساته تحت اشراف النيابة العامة المختصة .