آخر الأخبار

استدعاء بودريقة و اخرين في ملف تذاكر المونديال

أفاد مصدر مطلع،  أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء وجهت استدعاء إلى محمد بودريقة، عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمثول أمامها. وأوضح المصدر ذاته، أن المعني بالأمر برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، سيمثل أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، للاستماع إليه فيما بات يعرف بـ”فضيحة تذاكر مونديال قطر”.

واضاف المصدر نفسه أن بودريقة سيكون مطالبا بتقديم توضيحات حول ما نسب إليه في هذه القضية، خصوصا وأن العديد من الجماهير التي حجت إلى الدوحة لتشجيع المنتخب الوطني رددت شعارات وسط المطار ضده.  حيث سيكون بودريقة ملزما بكشف طريقة توزيع 7 آلاف تذكرة، في الوقت الذي يتم  استفادة مؤثرين ومؤثرات  من هذه التذاكر مسلمة إليهم من طرفه.

وكان بودريقة نشر توضيحا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه إنه تسلم من الجامعة الملكية المغربية تذاكر المقابلة التي جمعت “أسود الأطلس” بالمنتخب الفرنسي على دفعتين، “الأولى 6000 تذكرة سلمت إلى منظمين مباشرة بعد تعدادها في الملعب الجنوبي، كنت أشرف عليها مع السلطات القطرية مشكورة، والدفعة الثانية 1000 تذكرة سلمت مباشرة لمسؤولي السفارة في المطار الدولي للدوحة للتوزيع على القادمين من الدار البيضاء بتنسيق مع السلطات القطرية”، مشيرا إلى أن ما قام به “هو واجب مني تجاه المغاربة لا أنتظر لا جزاء ولا شكورا”.

و تتجه الأنظار إلى أعضاء آخرين رفقة المتهم الرئيسي في ظل التحقيق الذي تجريه لجنة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي سيكشف عن أسماء المتورطين في فضيحة تذاكر المونديال، وسيتم عزلهم وإحالتهم على القضاء كما صرح بذلك رئيس الجامعة فوزي لقجع مؤخرا.

هذا و سيتم استدعاء العديد من الاشخاص ، بدءا من يوم الاثنين المقبل، من أجل استكمال البحث الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قد استمعت إلى رئيس أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، في مناسبتين، عقب تداول تسجيل صوتي منسوب إليه حول بيع تذاكر المونديال.