آخر الأخبار

قائد أمرشيش” شي حلال و شي حرام “

تعيش منطقة البديع التابعة للملحقة الإدارية أمرشيش على وقع إنتشار البناء العشوائي خاصة بمركب ماليزيا الذي يعرف التطاول على الملك العام .

هذا ووقفت “مراكش اليوم” على غياب أعين السلطة التي لاتنام طبعا في حالة خاصة مثل هاته والتي عمد فيها أحد الأشخاص إلى إغلاق ممر للراجليين بالمركز المذكور من أجل إعداد محل تجاري وتشويه الواجهة المعمارية بأحد أهم شوارع المدينة.

وتساءل العديد من أصحاب المحلات التجارية والساكنة عن السياسة التي ينهجها قائد المنطقة في التعامل مع مثل هذه الحالات حيث يتم منع البعض لانجاز اصلاحات طفيفة والسماح لآخر بضم ممر إلى محله التجاري وآخر قام بتسييج مدخل عمارة مع وضع أقفال بها.

وكانت “مراكش اليوم ” قد نقلت مجموعة من الخروقات التي تعرفها ملحقة أمرشيش من ضمنها التطاول على الرصيف بالوحدة الرابعة لأصحاب العصائر والوجبات الخفيفة ومجموعة من محلات التخفيضات التي إستولت على الرصيف بشكل كامل يحدث هذا وقائد الملحلقة لا يحرك ساكنا في الوقت الذي إشتهر بتعقبه لبعض العربات المجرورة بالمقابل يتم التغاضي عن مجموعة من المظاهر العشوائية فهل يتدخل السيد والي جهة مراكش أسفي لرد الإعتبار لهذه الأحياء التي عرفت إختلالات عدة منذ قدوم القائد الحالي الذي إشتهر زمن الجائحة بصفعه لرواد  مقهى بمنطقة البديع.