آخر الأخبار

طرد المسير السابق بتنفيذ حكم الإفراغ بالشاطئ الأحمر بمراكش

انتهى أخيرا النزاع بين مالك المطعم المثير للجدل المسمى ” الشاطئ الأحمر ”  و مسير المطعم الذي يضم مسبحا أسال مدادا كثيرا لما يشهده من مظاهر إباحية على نغمات الموسيقى الصاخبة .

وهكذا أشرفت السلطات المحلية بتسلطانت مدعومة بعناصر القوات المساعدة صباح الخميس 26 مارس الجاري ،ظعلى تنفيذ حكم قضائي لصالح مالك مطعم ضد مسيره.

وأفاد  مصدر مطلع، أن مالك المطعم التجأ إلى القضاء ضد المسير الذي حاول الاستحواذ على الفضاء خصوصا خلال هذه الفترة من السنة التي تعرف فبها المؤسسة السياحية إقبالا كبيرا .

لتقضي المحكمة بإفراغ الحل وطرد المسير الذي احتله بشكل غير قانوني، في الوقت الذي تراكمت عليه ديون تجاوزت 300 مليون سنتيم .

لتفاجئ القوات العمومية بوقفة احتجاجية للعمال و المستخدمين ، يطالبون من خلالها بتسوية وضعيتهم المالية و الادارية، الامر الذي اعتبره البعض محاولة من المسير الذي اختفى عن الانظار ، للحيلولة دون تنفيذ قرار المحكمة القاضي بإخلائه المؤسسة باستعمال المستخدمين كدروع بشرية ضد القوات المساعدة، مشيرا إلى أن العمال لم يحتجوا من قبل ، في الوقت الذي رفعوا لافتات وصور صاحب الجلالة تزامنا مع تنفيذ الحكم القضائي، مما يطرح أكثر من سؤال ، حول وضعية المستخدمين بالمؤسسة السياحية مستقبلا . 

في انتظار  تنفيذ الحكم القضائي الصادر باسم صاحب الجلالة،  واسترجاع مالك المطعم المؤسسة بعدما تكبد خسائر مادية ومالية جسيمة من طرف المسير السابق.

KONICA MINOLTA DIGITAL CAMERA