سرطان الثدي…لنتحدث عنه” بمراكش

النسخة الرابعة للسباق على الطريق بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش: “سرطان الثدي… لنتحدث عنه “

أفاد بلاغ صحفي لجمعية الرفاه و الصحة، أنه إيمانا منها، بالدور الهام و الحيوي الذي تلعبه الرياضة في التنشئة الصحية و السليمة للفرد، ورغبة منها في تحفيز العاملين بالقطاع الصحي على الانخراط بشكل فعلي في جميع التظاهرات ذات الصبغة الرياضية، تعتزم جمعية الرفاه و الصحة بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش ، تنظيم النسخة الرابعة للسباق على الطريق، و ذلك يوم الأحد 23 أكتوبر 2022، تحت شعار: “سرطان الثدي…لنتحدث عنه”.

ستعرف هاته التظاهرة مشاركة أزيد من 500 عداء من المركز وخارجه وكذا عدائين من عدة أندية رياضية و سينطلق السباق على الساعة العاشرة صباحا عند تقاطع شارع محمد السادس وشارع المهدي بن بركة (باب اغلي-قرب المزار) وسيمتد مداره على مسافة 7 كيلومتر. 

و تجدر الإشارة أن النسخ السابقة من السباق حققوا نجاحًا كبيرًا بمشاركة العديد من العاملين بالقطاع الصحي والمواطنين و الأندية الرياضية و ذلك اقتناعا منهم بأهمية ونبل هذه المبادرات الانسانية.

و تعتبر النسخة الرابعة من السباق مبادرة مهمة ذات أبعاد اجتماعية وإنسانية، تهدف إلى التحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي و كذا دعم ومساندة مريضات السرطان. 

 

 

 

 

المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button