آخر الأخبار

إيداع المسماة فتيحة سجن العجلات رفقة زوجها

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الابتدائية في مدينة تمارة، مساء الأحد 9 أكتوبر الجاري، إيداع المسماة فتيحة بالسجن .

وكانت  عناصر الشرطة القضائية بمدينة تمارة ، قد احالت المتهمة صباح اليوم ذاته، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، بعد ان أمر هذا الأخير بوضع الموقوفة رهن تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معها حول المنسوب اليها، قبل أن يحيلها بدوره على انظار قاضي التحقيق .

بعد إيقاف المعنية بالأمر البالغة من العمر حوالي 41 سنة، مساء الجمعة 7 أكتوبر 2022، للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

هذا ويتداول على الجدار الأزرق شريط فيديو ،تم نشره على اليوتوب، عمدت خلاله الموقوفة الى توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج محتويات رقمية ماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة الى قناتها في موقع يوتيوب.

قبل أن يتم ايقافها و اخضاعها للحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

ويذكر أن المعنية بالأمر كما هو حال العديد من الاشخاص يعمدون إلى نشر و توزيع محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء،منهم من بتناول المخدرات ( الشيرا ) و بعضهم يتلفظ بكلمات محلة بالحياء ، فهل يتم اعتقال هؤلاء الذين يلقبهم البعض بالمؤثرين، كما حدث مع فتيحة و نعيمة و آخرين ؟؟