الرئيسية » حوادث » عشر سنوات سجنا نافذة لسارق وكالة تحويل الاموال بالحسيمة

عشر سنوات سجنا نافذة لسارق وكالة تحويل الاموال بالحسيمة

أدانت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، بداية الأسبوع الجاري، مهاجرا مغربيا مرحلا من أوروبا، ب 10 سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال، طبقا لملتمسات النيابة العامة و فصول المتابعة ، من أجل السطو المسلح على وكالة مختصة في تحويل الأموال متواجدة بشارع بئرر أنزران وسط مدينة إمزورن.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم السبت 23 يوليوز 2022  حيث أقدم الفاعل البالغ من العمر 24 سنة، على استغلال خلو الوكالة من الزبناء، و قام بإقتحامها، مستعملا في ذلك “سيفا”، الأمر الذي دفع بالمستخدم إلى الإستسلام وسلمه مبلغا ماليا قدره 12 ألف درهم، قبل أن يلوذ إلى وجهة محهولة.

لتنطلق التحريات من طرف عناصر الشرطة انتهت بايقاف المتهم و اقتياده الى مقرها لتعميق البحث معه، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

 

 

وكانت مصالح الشرطة القضائية وبتنسيق مع عناصر الشرطة التقنية والعلمية بإمزورن قد باشرت إجراءات معاينة السرقة من داخل الوكالة المذكورة، حيث تم رفع الأدلة الجنائية من مسرح الجريمة، وتفريغ محتوى كاميرات المراقبة المثبتة بالوكالة، الأمر الذي مكن من الوصول إلى مرتكب السرقة بعد ساعات قليلة من ارتكابه لفعلته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *