الرئيسية » حوادث » مسبح الزرقطوني يستغيث

مسبح الزرقطوني يستغيث

تناشد عدة جمعيات المجتمع المدني بمنطقة المنارة رئيس المنطقة الامنية و رئيس الدائرة الامنية 11 بالنيابة من أجل التدخل الفوري و الحازم لوضع حد للحالة التي أصبح عليها مسبح الزرقطوني ، من فوضى عارمة تنذر بوقوع كارثة لا قدر الله من طرف مطلوبين للعدالة في جرائم مختلفة و الذين يحضرون لهذا المرفق العمومي و هم في حالة سكر و متحوزين بأسلحة بيضاء و بمخدرات على اختلاف أنواعها :خمور ، شيرا،حبوب مهلوسة .

وأفاد مصدر مطلع، أن تواجد المعنيين بالأمر بالمسبح  من الممكن أن يتسبب في ما لا يحمد عقباه لا قدر الله، نظرا لتواجد عائلات مع ابنائها منهم رضع و أحداث.

وشدد المصدر نفسه، على أن المسبح اضحى مرتعا لذوي السوابق العدلية يشكلون خطرا على العائلات وعلى المستخدمين على السواء غير مبالين، دون الحديث عن رفضهم مغادرة المسبح وقت الاغلاق رغم حضور رجال الأمن .

وخلص المصدر عينه، الى إن الحالة التي أصبح عليها هذا المسبح تنذر بما لا يحمد عقباه و أن هناك أيادي خفية تسعى لهذه الممارسات  لغرض ما.

علما أن هذا المسبح كان في السنوات الأخيرة مثالا يحتدى به على صعيد مدينة مراكش ، لا من حيث التنظيم و لا من حيث الأمان و لا حتى من حيث زواره و الذين كانوا من العائلات والذين كانوا يشكلون 90% من مرتاديه .

هذا وتجدر الإشارة إلى العصيان طال رجال الامن الذين  تم رشقهم بالحجارة من طرف الفئة السالفة الذكر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *