آخر الأخبار

رشق رجال الأمن بالحجارة بالمسيرة

أفاد مصدر مطلع، أن دورية لفرقة الدراجين بمنطقة المنارة ، تعرضت حوالي الساعة الثالثة والربع من زوال يومه الخميس 14/07/2022 للرشق بالحجارة و السب والشتم بعبارات نابية من فوق أسطح عمارات العنبر من طرف شخصين من ذوي السوابق العدلية ما دفع من الدورية طلب المؤازرة حيث حلت عناصر من الدائرة 11 و نائب رئيس المنطقة بعين المكان لمعرفة ملابسات القضية .

واوضح المصدر ذاته، أن أحد المتهمين فقد “بوشيطا ”  بها هاتفه النقال وبطاقته الوطنية، و بالصدفة وقف رئيس الدائرة الامنية الحادية عشرة بالنيابة و الذي يوجد في رخصة و استقصى سبب حضور العناصر الامنية . فعلم بالموضوع و غادر الكل مكان الحاذث.

واضاف المصدر عينه، انه بعد وقت جد وجيز حوالي 35 دقيقة، تم إيقاف صاحب ” البوشيطة ” من طرف رئيس الدائرة الامنية 11بالنيابة والذي يوجد في رخصة واحضره للدائرة و سلمه اياها للاستماع إليه في محضر قانوني.

واشار المصدر المذكور الى أن المسؤول الأمني بالدائرة الحادية عشرة للامن يحظى باحترام و تقدير ساكنة منطقة المنارة لما يقوم به من مجهودات جبارة لاستباب الامن ، مشيرا إلى أنهم بلقبونه ب ” قاهر المجرمين “،حيث رغم تواجده في رخصة قام بواجبه المهني.