الرئيسية » تكنولوجيا » أول منصة رقمية لترويج وبيع المساحات الإعلاني

أول منصة رقمية لترويج وبيع المساحات الإعلاني

وقعت شركة VentureX ، الشركة المتكاملة لتطوير المشاريع الريادية ، مذكرة تفاهم مع Advert on Click. وفقًا للاتفاقية ، ستقوم VentureX بإدارة الجولة الأولى من استثمارات Advert on Click من خلال شبكة واسعة من المستثمرين المحتملين على المستويين الإقليمي والعالمي.

وقع المذكرة في المقر الرئيسي لشركة VentureX في العاصمة الأردنية عمان ، يوسف حميد الدين ، الشريك الإداري في VentureX ، وفهد الديب ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Advert on Click ، ​​بحضور عدد من المسؤولين من الشركتين.

من خلال هذه الاتفاقية ، من المتوقع أن تقوم VentureX بإعداد جميع البيانات المالية والوثائق والعقود القانونية ذات الصلة بعملية الاستثمار في Advert on Click وعرضها على مستثمرين مختارين من الشرق الأوسط مع إمكانية تضمين عدد قليل من الشركات خارج المنطقة.

تم إطلاق موقع Advertonclick.com مؤخرًا في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كمرحلة أولى ، ويعمل في قطاع الإعلان العالمي متخصصًا في تقديم خدمات التسويق وبيع المساحات الإعلانية المختلفة للمعلنين والمسوقين. تخطط الشركة للتوسع في جميع الأسواق العالمية وتطوير النظام الأساسي بشكل أكبر باستخدام التعلم الآلي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

نظرًا لكونها الأولى من نوعها على مستوى العالم ، تمنح منصة Advert on Click لصناعة الإعلان بُعدًا جديدًا من خلال الخدمات التي تقدمها لجميع الوسائط الإعلانية التقليدية والحديثة ، مع خدمة المعلنين ووكالات الإعلان.

تعد المنصة بالفعل سوقًا رقميًا مفتوحًا لجميع أنواع الوسائط الإعلانية بما في ذلك المطبوع والمسموع والوسائط الرقمية و OOH ونقاط البيع والترويج … إلخ. من خلال تقديم الأدوات مباشرة للمعلنين ، تساعدهم المنصة في التعرف على وسائل إعلانية جديدة وفتح قناة لكلا الطرفين للتواصل. هذا بالتأكيد يوفر الوقت والجهد والتكاليف للجميع.

وتعليقًا على المذكرة ، قال يوسف حميد الدين: “في VentureX ، نسعى دائمًا إلى تقديم المساعدة لتحويل الأفكار التنافسية المبتكرة إلى حلول يمكنها تحسين نوعية حياة الأفراد والشركات ، والمساهمة في دعم اقتصاديات الأعمال. ويتم ذلك من خلال تبني الأفكار التي تولدها الشركات الناشئة ، بعد دراستها وتحليلها جنبًا إلى جنب مع جدواها الاقتصادية ورؤيتها المستقبلية وتقديم الدعم الذي من شأنه أن يساعد في إنجاح هذه الشركات الجديدة “.

وأضاف حميد الدين: “تمتلك Advert on Click الأفكار الإبداعية والرؤية المستقبلية التي يمكن أن تساعدها في أن تصبح واحدة من أنجح الشركات في قطاع الإعلان العالمي”. “عامًا بعد عام ، ينمو هذا القطاع بشكل ملحوظ نظرًا للحاجة الملحة المرتبطة بجميع قطاعات الحياة والاقتصاد والتي يجب على جميع الشركات أن تبجلها إذا أرادت ضمان استدامة عملها ، لأن الإعلان يشكل جزءًا أساسيًا من أي عملية تسويقية التي تحتاجها جميع قطاعات الأعمال “.

من جهته ، قال فهد الديب: “يسعدنا العمل مع VentureX ، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع إدارة الاستثمار في الشرق الأوسط. نحن نقدر إيمانهم بما أنجزناه حتى الآن من أجل Advert on Click ، ​​والتي تمتلك حاليًا بيانات أكثر من 2200 وسيلة إعلامية من الدول العربية وحدها “.

وأشار الديب إلى أن قطاع الإعلان العالمي يسجل نموًا سنويًا لا يقل عن 5٪ وأن حجم الإنفاق تجاوز 720 مليار دولار خلال العام الماضي (2021). استحوذت أمريكا الشمالية وحدها على 60٪ من نفقات الإعلان العالمية (وفقًا لتقرير صادر عن شركة Statista). وهذا يشجعنا على توسيع نطاق النظام الأساسي عبر أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا في المرحلة المقبلة “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *