الرئيسية » سلايدر » رأي فؤاد الورزازي في قضية إصدار شيك بدون مؤونة للحارس السابق للكوكب

رأي فؤاد الورزازي في قضية إصدار شيك بدون مؤونة للحارس السابق للكوكب

علمت “مراكش اليوم ” ان الحارس السابق ومسؤول الأمتعة الحالي لفريق الكوكب المراكشي قد تم إيقافه أمس الجمعة 27 ماي الجاري بمدينة خنيفرة على خلفية إصدار شيك بدون رصيد لفائدة أحد الفنادق بمدينة أكادير خلال الاستعدادات التي خاضها الفريق إستعداد للموسم الكروي 2018/2019 وهي الفترة الأخيرة للرئيس مربوح قبل مجيئ فؤاد الورزازي.

وجدير بالذكر ان مصطفى طميع لم يتحمل أي مسؤولية تسييرية بالفريق مما يطرح علامة إستفهام عن سبب وضع شيك المسؤول عن الأمتعة عوض شيك الفريق أو أحد المسييرين؟

وفي إتصال بفؤاد الوارزازي ومعرفة رأيه بواقعة و مآل قضية إيقاف الحارس السابق للكوكب المراكشي أكد الوارزازي المتواجد خارج أرض الوطن ان لا صلاحية لطميع أن يتوفر على حساب جاري لأنه أولا غير منخرط بالفريق و هو أجير بيه و من ناحية أخرى فإن تقديم شيك على سبيل الضمان هو مسألة غير قانونية فكيف لي أن أتحمل مسؤولية هي أساسا غير قانونية.

و أوضح فؤاد الورزازي أنه و كما سبق أن أشار في لقاءات سابقة بأنه مستعد لتحمل شخصيًا أي إغراق لمديونية الفريق سواء في الفترة التسييرية المنتهية سنة 2015 أو عن ثماني شهور التي قضها في 2018/19 و تسائل فهل يحذو حذوه باقي الرؤساء؟ كما أنه مستعد لدفع 10 أضعاف أي مبلغ ثبت استفادته منه من مالية الكوكب.

و دعى الوارزازي كل من إنتقده الى مناظرة علنية للمكاشفة و المحاسبة بدل النباح الفيسبوكي الذي أغرق الفريق في مستنقع الهواة على حده تعبيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *