آخر الأخبار

إحالة عامل بناء على استئنافية مراكش

أحالت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ابن جرير، يوم الاثنين 6 يونيو الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئنافةبمراكش، عامل بناء، من اجل الضرب و الحرخ المقضي الى الموت .

وجاء ايقاف المتهم البالغ من العمر حوالي 24 ينة، من طرف الفرقة الامنية المذكورة، زوال السبت 4 يونيو، للاشتباه في ضلوعه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت باستعمال السلاح الأبيض.

وافاد مصدر مطلع ، ان المتهم دخل في خلاف عرضي مع الضحية الذي يعمل معه بورش للبناء بحي الرياض بمدينة ابن جرير، عرضه على إثره لاعتداء جسدي بليغ تسبب في وفاته، قبل أن يستولي على دراجته النارية ومتعلقاته الشخصية. وأوضح المصدر نفسه، أن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه، وإيقافه بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي مباشرة بعد وصوله للمنطقة القروية “مشرع بن عبو”، التي تبعد بحوالي 65 كيلومتر عن مدينة ابن جرير.

اقتيد الظنين الى مقر الشرطة القضائية بمدينة ابن جرير، لتعميق البحث معه، في الوقت الذي تم نقل ااحثة الى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بالمستشفى، بينما تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
قبل ان يتم وضع الظنين رهن تدابير الحراسة النظرية ،طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة،  للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب اليه .