آخر الأخبار

حادثة سير مميتة بالطريق السيار بشيشاوة

نقلت حثة جندي و زوجته و ابنهما الذي لايتجاوز عمره ثلاث سنوات الى مستودع الاموات بشيشاوة، بعد ان فارقوا الحياة خلال حادثة سير مروعة،  صباح اليوم الخميس 29 أبريل الجاري، على الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير،  بالنقطة الكيلومترية 259 على مستوى دوار البيرات جماعة المزوضية اقليم شيشاوة.

وافاد شهود عيان، ان الهالك كان يقود سيارة خفيفة من نوع “رونو” رفقة زوحته و نجلهما، قبل ان تدهسه من الخلف شاحنة من الحجم الكبير.

واوصح المصدر ذاته، ان الهالك يستغلىقيد حياته بالقوات المسلحة الملكية برتبة عريف أول، بالقيادة العامة للمنطقة الجنوبية باكادير، والذي كان في طريقه إلى مسقط رأسه من أجل قضاء عطلة العيد رفقة أفراد عائلة، إلا أن القدر المحتوم أنهى حياته رفقة أسرته الصغيرة قبل الوصول.

هذا وقد انتقلت السلطة المحلية بمعية عناصر الدرك الملكي كوكبة الدراجين إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية، بعد نقل جثت الضحايا إلى مستودع الأموات بشيشاوة الى حين استكمال الإجراءات المتعلقة بعملية الدفن.

وبناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت تم وضع سائق الشاحنة رهن تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من اجل المنسوب اليه .