آخر الأخبار

وحش شيشاوة امام استئنافية مراكش

احالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة، على انتظار الوكيل العام الملكي بمحكمة الاستئناف بمراكش، يوم الأحد 3 ابريل الجاري ، متهما بالاختطاف و الاغتصاب .

وافاد مصدر مطلع، ان الجاني الذي تم اعتقاله بدوار بدوار الكفافرة بالجماعة الترابية سيدي المختار، باقليم شيشاوة، من مواليد سنة 1985 مطلق و له ثلاثة ابناء .

واوضح المصدر ذاته، أن الجاني الذي كان على متن دراحة نارية من نوع ” س 90  ”  اعترض سبيل الضحية البالغة من العمر حوالي 12، حين كانت في طريقها الى مدرسة المرابطين بدوار بوحا بالجماعة ذاتها، قبل ان يعرض عليها نقلها الى المؤسية التعليمية، لكنهوعوض ذلك توجه الى غابة مجاورة، ليقوم باغتصابها تحت التهديد بسكين يستعمله في تقطيع المخدرات، غير ايه بتوسلها و استعطافها له، قبل ان يغادر مسرح الجريمة، بعد ان هددها بالقتل اذا باحت بالجريمة. وأضاف المصدر ءاته، ان الضية المسماة ” ه ا  ” ذات 12 ربيعا، و التي كانت تنزف دما حملت محفظتها، و لملمت جراحها و صدمتها، لتوجه دون شعور الى مركز أكويدير، حيث تعرف عليها بعض المارة من أبناء دوار بوحا ليربطوا الاتصال بوالدها وبالسلطات المحلية.

واستنادا الى تعليمات النيابة العامة التي تحركت فور توصلها بشكاية من والد القاصر معززة بشهادة طبية، أعطى القائد الإقليمي للدرك الملكي تعليماته لكافة الوحدات الدركية المعنية بحكم الاختصاص الترابي بضرورة الوصول الى هوية الجاني، مما استنفر أكثر الدرك الملكي والأجهزة المساعدة لها، حيث جرى في ظرف قياسي ، و بعد ايقاف بعض المشتبه فيهم بالمنطقة وبالاستناد الى بعض المعطيات التي كشفتها القاصر الوصول الى المتهم، بعد أن ضرب طوق أمني بمنزل تواجده .

اقتيد الظنين الى مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معه، و مواجهته بالضحية رفقة والدها، حيث تعرفت عليه بسهولة، لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب اليه، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، التي قررت تمديدها لمدة 24 ساعة ، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من اجل الاختطاف والاغتصاب مع سبق الاصرار والترصد